خطأ
  • خطأ في تحميل التغذية الإخبارية

تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة والاخوة الجزائر- الاردن

DSC 0223

أشرف اليوم الثلاثاء 29 جانفي 2013 السيد محمد جميعي نائب رئيس المجلس مكلف بالنشاط الخارجي و والسيد بوعلام بوسماحة رئيس لجنة الشؤون الخارجية والتعاون والجالية،  على تنصيب المجموعة البرلمانية للصداقة و الاخوة  الجزائر – الاردن  و ذلك بحضور سعادة سفير المملكة الاردنية الهاشمية  و ممثل عن وزارة الشؤون الخارجية .

و في كلمة ألقاها عقب تنصيب المجموعة  أكد  السيد محمد جميعي أن هذه الأخيرة تعد "مكسبا يضاف إلى رصيد العلاقات المتميزة التي تربط الجزائر بالأردن"   واوضح بأن هذه المجموعة التي تضم نوابا عن مختلف التشكيلات السياسية الممثلة للشعب الجزائري تعد "فضاء للحوار و التشاور و تقارب المواقف والتنسيق بين البرلمانيين في كلا البلدين".

من جهته أكد سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالجزائر محمد النعيمات على ضرورة تطوير العلاقات البرلمانية بين البلدين و في جميع المجالات . كما ثمن الجهود المبذولة من طرف نواب كلا البلدين من أجل إنشاء هذه المجموعة البرلمانية للصداقة معلنا عن تبادل الزيارات في القريب العاجل بين برلماني الجزائر و الأردن بهدف تبادل الخبرات.

وقد عادت  رئاسة المجموعة البرلمانية للصداقة و الاخوة   الجزائر – الاردن إلى النائب محمد الطاهر قدور عن التجمع الوطني الديمقراطي

footer-apn